عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-01-03, 07:54 PM   #1
محمود الامين
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 299
محمود الامين will become famous soon enough
افتراضي هل تجارة الفوركس مناسبة لك؟

اليوم يمكن لأي شخص أن يتعلم تجارة الفوركس. بيع أو شراء العملات هو صميم الفوركس. ومع تقلب أسعار الصرف وصعود وهبوط اقتصادات البلدان، فان هذه الاستثمارات النقدية تتصرف في قيمتها إلى حد كبير مثل سوق الأوراق المالية.

عندما تكون في سوق الفوركس سوف تجد أنه يعمل على مدار الــ 24 ساعة في اليوم مما يتيح لك الوصول إلى الصفقات عندما تريد. هذا يختلف كثيرا عن سوق الأسهم، يمكنك التداول دون مخاوف من إغلاق السوق. مواقع الفوركس تسمح لك بالوصول الى السوق ومعرفة ما يحدث فيه في أي وقت من الأوقات كموقع تريد811، وهذا يسمح لك بمعرفة أساسيات السوق.

وستتضمن مواقع الفوركس الإلكترونية أدوات ونصائح لإرشادك خلال خطواتك الأولى في التداول كموقع تريد 811. يمكنك ممارسة التداول الخاص بك بدون المخاطرة بأي من أموالك الخاصة من خلال التوجيه المجاني، والعروض، وأخبار السوق التي تقدمها هذه الشركات، ويتم تدريب المبتدئين في هذه الصناعة ليكون خبراء في الأعمال التجارية. إذا كنت تتساءل كم من المال سيستغرق للبدء في تجارة الفوركس، فهو حوالي 300 دولار. وهذا سوف يسمح لك بفتح حساب مصغر مع وسيط.

وبفضل مواقع الفوركس الالكترونية عبر الإنترنت، فإن تعلم تجارة الفوركس لا يعني بالضرورة أنك يجب أن تصبح محلل سوق أو خبير اقتصاد لتكون ناجح في هذا المجال. في معظم الأوقات، سوف تصل الى سوق الفوركس من خلال وسيط فوركس جيد كشركة trade811. تماما مثل وسطاء سوق الأسهم، هؤلاء الوسطاء يمكن أن يوفروا لك معلومات دقيقة ومشورة جيدة حول كيفية التعامل مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. وتمتد النصيحة إلى كل ما يلزم لتصبح تاجر فوركس ناجح والتي تشمل التحليل الفني وبيانات التحليل الأساسية. ولا شك أن الفوركس يوفر عائدا كبيرا على الاستثمار. ولا عجب أن تحاول المؤسسات المالية الكبيرة احتكار السوق.

هناك نتائج عظيمة لا تزال متاحة للمستثمرين الفرديين، بسبب سهولة الوصول إلى شبكة الإنترنت. وكما ذكرت من قبل، فإن الشركات على الانترنت قد توفير أدوات قوية على شبكة الإنترنت للتعرف علي فكره كامله عن سوق العملات.
محمود الامين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس