المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مزايا جديدة للمشاركة فى "جوجل بلاس"


seven
2011-08-29, 12:07 PM
كما تعودنا العملاقة جوجل لا تنتهى أبدا عن تقديم كل ما هو جديد ومميز فى عالم الانترنت وخاصة بعد ما غزت بنظامها الجديد Google +.

فقد أضافت جوجل مزيدا من الخصائص إلى خيار 1+ في شبكتها الاجتماعية، تتضمن مشاركة صفحة إنترنت مباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "جوجل بلاس".

وأوضح نائب الرئيس الأول لشبكة التواصل الاجتماعي "فيك جوندوترا" أنه "بمجرد النقر على هذا الزر، سيتسنى للمستخدم مشاركة الصفحة كاملا من خلال خيار "المشاركة عبر جوجل بلاس الجديد والذي يتسنى للمشترك من خلاله إضافة التعليق الذي يشاء إلى تلك الصفحة".

وكان هذا الزر يتيح في السابق مشاركة المحتوى فقط من خلال تبويب خاص في الملف الشخصي للمشترك عبر موقع "جوجل بلاس"، وتقابل هذه الميزة وظيفة "الإعجاب" في موقع "فيسبوك" والتي تقوم بنشر الموضوع على جدار الملف الشخصي للمشترك.
ويعمل محرك البحث منذ إطلاق شبكته الاجتماعية الخاصة على تقديم مزايا ووظائف تجاري وتنافس "فيس بوك".

كما أعلن "جوجل بلس" عن إضافة ميزة "اللمحة" والتي تعمل على إضافة الرابط والصورة والشرح تلقائيا عند مشاركة أي رابط على "جوجل بلس"، وتهدف هذه الميزة إلى زيادة التفاعل مع هذه المشاركات عبر شبكة التواصل الاجتماعي لشركة "جوجل"، ولهذا فإن الموقع يتيح للمستخدم إمكانية تعديل هذه "اللمحة" قبل نشرها، ويمكن للمشترك ضبط إعدادات هذه الميزة للتحكم في العناصر التي تظهر في "اللمحة التقليدية".

سما الابداع
2011-10-12, 02:31 PM
دائما جوجل سباقة فى البحث وراء أى معوقات قد تؤخر فى نشر خدماتها ورغبتها الدائمة فى التجدد والتطور جعلتها فى مصاف الرواد واسم لا يقبل التنحى عن الصدارة.
تسلم أخى

المطور
2011-10-12, 04:39 PM
جوجل بلس من الخدمات المميزة التى تم اطلاقها مؤخرا من قبل شركة جوجل العملاقة والتى لا تتوقف أبدا عن ابهارنا بالجديد ونتمنى أن تظل دائما هكذا لديها جديد فريد ومختلف.

تسلم يداك

سعد العتيبى
2011-10-15, 03:46 PM
مميزات جوجل بلس المتجددة كل يوم تؤكد سبب نجاحها فى هذا الوقت القياسى

شكرا أخى على التوضيح

قلم حر
2011-10-15, 03:50 PM
بصراحه كلنا تابعنا صعود جوجل بلس وتزايد عدد مستخدميه ولكن للأسف حاليا في هبوط في عدد المستخدمين ودا أصاب الكثيرون بالصدمه