المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيهما أفضل؟ خدمة البيع أم ما بعد البيع!


زهرة الياسمين
2017-08-13, 11:30 AM
أيهما أفضل؟ خدمة البيع أم ما بعد البيع!
https://static.wixstatic.com/media/b1e9e0_0b0c440dec48434bbe5cd64e9458c035%7Emv2.jpg/v1/fill/w_630,h_339,al_c,q_80,usm_0.66_1.00_0.01/b1e9e0_0b0c440dec48434bbe5cd64e9458c035%7Emv2.jpg




في محادثة تفيض بالود و الأخوة قال لي أحد اقدم المتعاملين معنا في بنك التقنيات خدمة بيعكم كغيركم و ربما أقل و لكنكم المصدر الوحيد بالشرق الاوسط الذي يقدم خدمة ما بعد البيع أفضل من أوروبا و اليابان
https://static.wixstatic.com/media/b1e9e0_8230a34266fc42b99c912797a5eb29c8%7Emv2.jpg/v1/fill/w_630,h_875,al_c,q_85,usm_0.66_1.00_0.01/b1e9e0_8230a34266fc42b99c912797a5eb29c8%7Emv2.jpg




عندما فكرت في كلماته تذكرت الآلاف بحمدالله من الحالات التي تابعناها و كانت النتائج مليئة بالفرحة و الأخبار السعيدة و اطفال بعضهم على الإسم الأول للبروفسور رشـوان حفظه الله و سلمه

في الحقيقة فإن خدمة ما بعد البيع هي الفاصل بين من يبيع للنقود ومن يبيع لتعم الفائدة بشرط أن تكون مجانية كالتي لدينا ببنك التقنيات و ليست برسوم إضافية تستخدم العميل كرهينة للمنتج مثل ما تفعله توكيلات السيارات بالشرق الأوسط
https://static.wixstatic.com/media/b1e9e0_5b6cf92f599844bbbb56eff3ea635a29%7Emv2.jpg/v1/fill/w_630,h_169,al_c,q_80,usm_0.66_1.00_0.01/b1e9e0_5b6cf92f599844bbbb56eff3ea635a29%7Emv2.jpg




فاذكر أننا لا نسمح بأن يزيد الإستفسار قبل الشراء عن ثلاث رسائل لإعطاء الحق و الدور و الوقت لبقية العملاء الجدد في حين أن الإستفسار مفتوح لكل من لديه أي من منتجاتنا الخمسمائة و يحتاج الدعم و المشورة - أحدهم إشتكى لي في رسالة عمن باعه منتج مستورد لم يعرف حتى حقيقة صانعه و قد إتصل به البائع عشرات المرات و الرسائل و التخفيضات و المغريات و منتج آخر مجاني محمل عليه فاشتراه ثم تأخر الإستلام فاتصل به فلم يرد و بعد ورود الشحنة المتأخرة إتصل به ليشكره و يستفسر عن الإستخدام فلم يرد فأرسل له رسالة أنه يريد الطلب ثانية فرد إتصاله فوراً, ليس لدينا ببنك التقنيات اي من هذا, فلن نتصل بك لتحقيق البيع و لن نرسل الرسائل تلو الرسائل بل هي رسالة رد واحدة على طلبك بكل إحترام لأحقيتك في القرار و الإختيار - بعد شرائك المنتج تصبح عميل و بالتالي لك كل الحق في الإستفسار و طلب الدعم بل و ربما النصيحة في تغيير الجرعات و الوقت و الكميات و لو بعد شرائك للمنتج بسنوات
تواصل معنا أحد العملاء و أخبرنا أن لديه الإكستريم بلاس من قطاع النانوماكس منذ سنتين في غرفته و لم يستخدمه بعد أن رزق بطفله الأول و يريد الآن أن يعيد نشاطه القديم و هل الإكستريم بلاس مازال بفعاليته - سألناه إن كان إحتفظ به في درجة حرارة الغرفة على الأقل فآجاب بل في ثلاجة غرفة النوم فقلنا له أن منتجات قطاعات النانوماكس في بنك التقنيات بتقنية النانو صلاحيتها تتعدى الخمس سنوات و خاصة أنها لديك بالثلاجة لا مشكلة - إبدء بسم الله, و إذ بالأخ الكريم يتصل بعد أيام و يبشرنا بسعادته على كفاءة المنتج و يقول لن تصدق, إتصلت على شركة اوربية منذ شهر أسئلهم عن سبب تكتل بودرة حبر للطابعة إشتريته منهم منذ أشهر فقط و إذ بهم يحققون معي عن إسمي و عنواني و رقمي و رقم فاتورة الشراء و بأي وسيلة قمت بالدفع و أستجواب لم يقوموا به عند الشراء الأصلي و في النهاية لم أتلقى إجابة و قالوا سيتصلوا بي - أما معكم في بنك التقنيات فالإجابة وصلت مباشرة فقلت له ببساطة من رقمك يظهر لنا تاريخك معنا في ثوان بحمدالله و كل ما نركز عليه و قتها هو خدمتك و ليس التحقيق معك و هذا سبب أن حوالي نسبة السبعين في المئة دائماً من تقرير المتابعة هم زبائن دائمون - خدمة بعد البيع ببنك التقنيات هي هدف لنا و ليس فقط خدمة - خدمة ما بعد البيع هي حق العميل و إحلال للمال و نشر للألفة بين المسلمين
https://static.wixstatic.com/media/b1e9e0_586d291713a14fd59781eee06be68085%7Emv2.jpg/v1/fill/w_630,h_164,al_c,q_80,usm_0.66_1.00_0.01/b1e9e0_586d291713a14fd59781eee06be68085%7Emv2.jpg





تحياتي
الدكتور محمد الزمزمي
مدير العلاقات العامة ببنك التقنيات الدولي
www.Nanomax.ca (http://www.nanomax.ca/)
www.Niagaratv.tv (http://www.niagaratv.tv/)
www.RushStar.com (http://www.rushstar.com/)

آخر الأخبار: إتحاد منصات بنك التقنيات - عشر منصات و بدون إشتراط فتح حساب من اجل حماية خصوصياتك و شخصيتك, قريباً جداً بإذن الله تعالى
www.Rushwan.com (http://www.rushwan.com/)

https://static.wixstatic.com/media/b1e9e0_387267bbbc8d4014ac96c34813e964d8%7Emv2_d_26 82_1945_s_2.jpg/v1/fill/w_630,h_457,al_c,q_80,usm_0.66_1.00_0.01/b1e9e0_387267bbbc8d4014ac96c34813e964d8%7Emv2_d_26 82_1945_s_2.jpg