المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع بيع – حراج السيارات – حراج السلع - haraj


أمير المحمد
2016-07-10, 05:33 PM
https://www.bayee3.com/assets/images/logo.png
موقع بيع (https://www.bayee3.com) – حراج (https://www.bayee3.com) السيارات – حراج (https://www.bayee3.com) السلع - haraj
اذا كان البيع و الشراء يقتصر في السعودية في وقت مضى على الأسواق ، المحلات و المراكز التجارية ، فان النقلة النوعية التي شهدها تطور الويب السعودي فتح أفاقا جديدة نحو معاملات تجارية أفضل و أسهل .
موقع بيع (https://www.bayee3.com) هو موقع سعودي واعد ، جاء ليضع حلا فعالا لمشكل تسويق المنتجات و اشهارها . سابقا اذا كنت تريد ان تبيع شيئا يخصك كان عليك ان تخبر كل من حولك بالأمر لربما يساعدونك في ايجاد المشتري ! لربما تتوجه للإعلان المدفوع عبر مختلف الشبكات الممكنة من راديو ، جرائد ...الخ ، كل هذا والنتائج غير مضمونة ! فيمكن ان تخسر مالك على الاعلان لكن لا نتيجة تذكر ولا زبون يحصى .
موقع بيع (https://www.bayee3.com) جاء ليضع حدا لهذا ، فمن خلال موقع بيع (https://www.bayee3.com) يمكنك اشهار مختلف منتجاتك التي تريد بيعها ، وفق تصنيفات محددة تجعل على المشتري سهولة الوصول الى منتجك حيث يوفر الموقع عدد كبير جديد من الفئات : حراج (https://www.bayee3.com) السيارات و المركبات ، عقارات واملاك ، تجارة وأسهم ، صناعات ونقليات ، كمبوترات وانترنت ، هواتف وارقام ، اجهزة وادوات ، وظائف وخدمات وحتى الكماليات والامور المتعلقة بالجمال ، الحيوانات والطيور ..الخ
موقع (https://www.bayee3.com) بيع هو عبارة عن سوق سعودية سهلة التعامل ، هذه السهولة جاءت من خلال توفير الموقع لتقسيم الاعلانات حسب فئات فرعية اخرى ، فعلى سبيل المثال اذا اردت سيارة عائلية فما عليك الا الدخول الى قسم جيوب وسيارات عائلية وستظهر لك جميع السيارات المعروضة للبيع . ليس هذا فقط ! بل موقع بيع (https://www.bayee3.com) وفر لكم خاصية تقسيم الاعلانات حسب المناطق ، فاذا اردت شيئا في الرياض مثلا ما عليك الا اختيار منطقة الرياض وسترى باقة من الاعلانات و المنتجات التي يتم بيعها في الرياض فقط !
موقع بيع (https://www.bayee3.com) ليس كباقي المواقع التقليدية التي لا تقدم خدمات جديدة للزبائن ، فموقع بيع يتوفر على خاصية بحث متطورة جدا ، فاذا كنت تبحث عن شيئ معين ما عليك الا ادخل كلمة البحث و ارفاقها بالفئة المناسبة و المنطقة المناسبة من اجل الحصول على نتائج دقيقة وفق ما تريده .
موقع بيع (https://www.bayee3.com)ليس كباقي المواقع التي تفرض عملات خيالية لانه حدد نسبة 1 بالمئة فقط كعمولة يلتزم المعلن بدفعها الى احد حسابات الموقع المودة في صفحة العمولة ، طبعا التسهيلات التي قام بها الموقع ليقدم افضل خدمة ممكنة للسعوديين لم تاتي من عدم ، فالموقع يسهر عليه طاقم عمل مميز لتييسير اضافة الاعلانات و فلترتها وجعلها تصل بالصورة اللازمة للمشتري بالاضافة الى الطاقم التقني الذي يسعى دائما الى تطوير الموقع نحو الافضل حتى تكون تجربة المستخدم السعودي وفق التطلعات .
موقع بيع (https://www.bayee3.com) : حراج (https://www.bayee3.com)السيارات – حراج (https://www.bayee3.com)السلع – www.bayee3.com - haraj