المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديث جديد جوجل بانده 3.4 Google Panda


مدهش
2012-03-26, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاعزائي اعضاء وزوار معهد (http://www.forum.fwasl.com/) فواصل (http://www.fwasl.com/) الكرام تم تحديث جوجل باندا الجديد وهو الاصدار
Google Panda 3.4
وينص هذا التحديث علي خفض قيمة المواقع التي تقع في دائرة انخفاض الجوده والكثير من المواقع تم ارسال لها رساله علي ايميل جوجل ويب ماستر بخصوص نقاط الجوده الخاصه بمواقعهم
وعليه فان هذه المواقع سوف يقل ترتيبها في ترتيب نتائج محرك البحث جوجل اما المواقع السليمه التي لا تخالف سياسات جوجل سوف يزداد ترتيبها تدريجيا في نتائج محرك البحث جوجل

هذا وفقا علي ما ورد علي موقع تويتر :
https://twitter.com/#!/google/status/183312403100995584

فقم بمراجعة موقعك من حيث نقاط الجوده وشوف اذا كان موقعك مخالف وفقا لهذه الارشادات فقم بتعديل ما هو مخالف بموقعك حتي لا تقع في مشكلة جوجل باندا
بعض ارشادات الجوده :
إرشادات الجودة - المبادئ الأساسية

عليك إعداد الصفحات للمستخدمين في المقام الأول، وليس لمحركات البحث. لا يجوز خداع المستخدمين أو تقديم محتوى مختلف لمحركات البحث عن ذلك الذي يتم عرضه للمستخدمين، وهو ما يطلق عليه "الإخفاء".
تجنب الحيل التي تهدف إلى تحسين ترتيب الموقع في نتائج محركات البحث. ومن القواعد الإرشادية الجيدة أن تسأل نفسك هل تشعر بالراحة عند تبرير ما فعلته ضد موقع ما يتنافس معك. وهناك سؤال مفيد آخر هو: "هل يساعد هذا الأمر مستخدمي الموقع؟ هل كنت سأفعل هذا إذا كانت محركات البحث غير موجودة؟"
لا يجوز المشاركة في حيل الروابط التي تمّ تصميمها لتحسين ترتيب موقعك في صفحات نتائج البحث. ويجب تجنب الروابط إلى جهات المحتوى غير المرغوب فيه أو "المواقع المجاورة السيئة" على الويب، بشكل خاص، لأن ترتيب موقعك قد يتأثر بالسلب من جراء تلك الروابط.
لا يجوز استخدام برامج الكمبيوتر غير المرخصة لإرسال الصفحات أو مراجعة الترتيب وما إلى ذلك. فمثل هذه البرامج تستنفد موارد الأجهزة وتنتهك بنود الخدمة الخاصة بنا. ولا توصي Google باستخدام منتجات مثل WebPosition Gold™ التي ترسل طلبات بحث تلقائية أو برمجية إلى Google.

إرشادات الجودة - إرشادات خاصة

يجب تجنب النص المخفي أو الرابط المخفي.
لا يجوز استخدام أساليب الإخفاء أو عمليات إعادة التوجيه المضللة.
لا يجوز إرسال طلبات بحث تلقائية إلى Google.
لا يجوز تحميل صفحات تحتوي على كلمات رئيسية غير ملائمة.
لا يجوز إنشاء صفحات أو نطاقات رئيسية أو فرعية متعددة ذات محتوى مكرر بشكل ملحوظ.
لا يجوز إنشاء صفحات تقوم بسلوك ضار، مثل التصيّد أو تثبيت الفيروسات أو أحصنة طروادة أو غير ذلك من البرامج الضارة.
يجب تجنب صفحات "المدخل" التي يتم إنشاؤها لمحركات البحث فقط، أو الأساليب "المقلدة" الأخرى مثل البرامج التابعة ذات المحتوى الأصلي القليل أو المنعدم.
إذا كان موقعك مشاركًا في برنامج تابع؛ فتأكد من أن موقعك يقدم شيئًا ذا قيمة. قدم محتوى مميزًا وملائمًا يدفع المستخدمين إلى زيارة موقعك أولاً.
ولمزيد من الارشادات راجع :إرشادات مشرفي المواقع - مساعدة أدوات مشرفي المواقع (http://support.google.com/webmasters/bin/answer.py?hl=ar&answer=35769)