المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تلخيص مقاله رئيس قسم WebSpam في جوجل عن السيو SEO


مدهش
2011-12-25, 06:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولاً شاهد هذا المقطع واذا كنت ضيف في الانجليزيه اليك الترجمه
http://www.youtube.com/watch?v=0JD55e5h5JM&eurl=http%3A%2F%2Fzajil.me%2F2011%2F12%2Fgood-content-trumps-seo%2F&feature=player_embedded


الترجمة
تحدثت من قبل عن أوهام SEO، وقلت بأن أغلب الخدمات التجارية المقدمة تحت ذلك المسمى مجرد نصب واحتيال، وبأن الأهم والأكثر أهمية في عملية تحسين الظهور في محركات البحث هو ”المحتوى“. كثيرون يجدون صعوبة في تصديق ذلك، ولذلك أكرر اليوم الحديث عن ذات الموضوع. لكن هذه المرة سأستعين بكلام جوجل نفسها.
أشار Matt Cutts، رئيس قسم Webspam في جوجل، في معرض رده على استفسار أحد مدراء المواقع (شاهد الفيديو أدناه)، إلى أن المحتوى الجيد هو الأساس. أن تكون محترفا في قواعد SEO وتنفذ كل خطوة من الخطوات التي ينصح بها خبراء SEO، لا يعني بالضرورة أنك تملك المحتوى الأفضل ولا يعني بأنك ستحصل بالضرورة على ترتيب متقدم في نتائج بحث جوجل.
من جهة أخرى، إذا لم تقم بأي شيء من قواعد SEO ولا تتوفر حتى على تصميم سليم للصفحة، لكنك تقدم محتويات جيدة ومميزة فإن محرك جوجل يمنحك ميزة أفضل ويعود دائما لموقعك لأرشفة المحتويات الجديدة. الأهم في البداية والنهاية هو المحتوى، وجوجل تطور باستمرار من خوارزمياتها لتظهر دائما المحتوى الأفضل أولا، بغض النظر عن من ينفذ قواعد SEO أم لا.
لا بأس بإتقان أساسيات SEO لاكتساب ميزات إضافية، لكن لا تضيع وقتك ولا مالك في إعطاء SEO أكثر مما يستحق الأمر. ركز في البداية وفي النهاية على المحتوى. المحتوى كما يقولون هو الملك.


الان سوف ادع لك الاجابه عن ما فهمته من الحديث .

الجوكر
2011-12-25, 07:27 PM
يسلموووووووووا

كلام رائع جدا وفعلا المحتوي الحصري هوا اهم شئ في الموقع لنجاحه

تسلم اخي Three لطرحك