المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أورثومول فرتيل بلس علاج قلة عدد الحيوانات المنوية وضعف حركته


أمير المحمد
2015-12-30, 12:24 AM
أورثومول فرتيل بلس
علاج قلة عدد الحيوانات المنوية وضعف حركته
أورثومول فرتيل بلس(Orthomol Fertil plus)
علاج قلة عدد الحيوانات المنوية وضعف حركته

(أورثومول فرتيل بلس Orthomol Fertil plus علاج قلة عدد الحيوانات المنوية وضعف حركتها)
هو دواء لعلاج ضعف الخصوبة لدى الرجال ، ويتكون الدواء بصفة أساسية من فيتامينات وأحماض أمينية تعمل على تنشيط الحيوانات المنوية. الدواء من إنتاج شركة أروثومول الألمانية ، ويتوافر في على شكل أقراص وكبسولات.
قد لا يدرك الرجل أنه سبباً في عدم الإنجاب ، وربما يكون العلاج بسيطاً ولا يتطلب الكثير من الوقت . ولا شك أن التكنولوجيا الحديثة والملوثات البيئية لها تأثيراً كبيراً في الإصابة بالكثير من الأمراض ومن بينها ضعف الحيوانات المنوية لدى الرجال .

يتراوح عدد الحيوانات المنوية في السائل المنوي الذكري ما بين 20-60 مليون في المليمتر الواحد ، وهناك عدة أسباب يمكن أن تؤدي إلى قلة عدد الحيوانات المنوية وضعفها ومن أكثرها شيوعاً دوالي الخصيتين ، اضطرابات الغدة النخامية ، خلل هرموني ، التدخين ومرض السكري . ويلعب عمر الرجل دوراً كبيراً في التأثير على خصوبته ، فضلاً عن عوامل أخرى مثل حالته الصحية ولياقته البدنية ومقدار التوتر والضغط الذي يتعرض له في حياته اليومية .

يوصف أورثومول فرتيل بلس في حالات تأخر الإنجاب بسبب قلة أو ضعف أو تشوه الحيوانات المنوية عند الرجال ، بعد قيام الطبيب المختص بعمل تحليل السائل المنوي . يعمل أورثومول فرتيل بلس على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتقويتها وبالتالي زيادة نسبة الخصوبة والمساعدة في تلقيح البويضة .

المكونات
يحتوي أورثومول فرتيل بلس على المكونات التالية :

• الزنك : يساعد على استعادة الخصوبة الطبيعية ، ويرفع من مستويات هرمون التستوستيرون في الدم .
• السلنيوم : يعمل على تصحيح شكل الحيوانات المنوية وزيادة عددها .
• فيتامين ب6 ، ب12 وحمض الفوليك : للمساعدة على أيض الأحماض الأمينية بالجسم بصورة طبيعية ، ويرفع من معدلات الخصوبة . يعمل حمض الفوليك على تنشيط عملية انقسام الخلية ويزيد من قدرة الحيوانات المنوية على اختراق البويضة .
• النحاس ، فيتامين سي ، فيتامين إي : حماية الخلايا من الضغط الأكسجيني .
• زيت السمك : وهو من المكونات الغنية بمادة اوميجا 3 الذي ينشط الجهاز العضلي والعصبي والتناسلي .
الجرعة
تحتوي العلبة على أكياس صغيرة مغلقة ، يحتوي كل كيس على كبسولة ، قرصين أبيضين وقرص أصفر . تؤخذ الجرعة اليومية بعد أي من الوجبات الثلاث ويمكن مرة واحدة أو مقسمة بعد الوجبات على مدار اليوم . يستمر العلاج لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر . بعدها يتم عمل تحليل حيوانات منوية للوقوف على تقدم الحالة ، وينبغي الاستمرار في تناول العلاج حتى حدوث الحمل .
للطلب والتواصل
0548286555
اتصال او واتس اب